الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يوقع على اتفاقية شراكة مع “جازي” لتقديم مجموعة من الخدمات

مسعود زراڨنية
2022-11-17T13:29:16+01:00
الأخبارالأخبار المحليةالإقتصاد
مسعود زراڨنية17 نوفمبر 202272 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يوقع على اتفاقية شراكة مع “جازي” لتقديم مجموعة من الخدمات

ابرم الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي و ومتعامل الهاتف النقال “أوبتيموم تيليكوم-الجزائر” (جازي) على اتفاقية إطار, لإرساء شراكة لتقديم مجموعة من خدمات, لاسيما فيما يتعلق بالتغطية التأمينية وتوفير المحلات بالشبكة و مرافقة رقمية, حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية نقلا عن بيان للصندوق.

و وفقاً لذات المصدر، تمت احتفالية توقيع هذه الاتفاقية, يوم امس الاربعاء, على مستوى مقر شركة “جازي” بدار البيضاء بحضور المدير العام للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي, بن حبيلس شريف والمدير العام بالنيابة لشركة “أوبتيموم تيليكوم-الجزائر”, محي الدين علوش, وبحضور إطارات من المؤسستين, يضيف نفس المصدر.

“و قصد مواكبة هذه الحقبة الرقمية, يلتزم الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي بحيازة واستعمال كل وسائل النجاح لذا تعاقد مع “جازي” الذي يعتبر المتعامل الرائد من خلال تحكمه الممتاز في أمن الأنظمة الحساسة وتلك المستعملة على نطاق واسع إذ تتطلب استراتيجية أمن موثوقة وإمكانيات تقنية وخبرة مثبتة”, يوضح البيان.

كما ابرز ذات المصدر ان التوقيع على هذه الاتفاقية يندرج في اطار تطبيق توجيهات السلطات العمومية فيما يتعلق بترقية استعمال التكنولوجيات الجديدة واستعمال الرقمنة”.

وفي هذا الصدد, يضع الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي “ثقته بجازي من خلال توقيع اتفاقية لإرساء شراكة التي تؤسس لتقديم مجموعة خدمات من قبل الطرفين, لاسيما فيما يتعلق بالتغطية التأمينية وتوفير المحلات لانتشار الشبكة من جهة وتقديم دليل عروض وحلول اتصال ومرافقة رقمية من جهة أخرى”.

ومن جهة اخرى, سيسعى الطرفان للاستثمار معا للمساهمة في نجاح الاستراتيجية المسطرة من قبل السلطات العمومية وكذا القيام بخطوة حقيقية فعالة ومبسطة لتحسين العلاقة مع الزبون والمشترك وكذا التحكم في الأخطار بواسطة وسائل رقمية, يضيف ذات المصدر.

كما ابرز الصندوق ان الرقمنة تمثل “أداة للنمو والتطوير, والإنتاجية والتنافسية, والتي ستتيح الفرصة للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي لوضع الرقمنة لفائدة المؤسسة, لاسيما عن طريق سياسة اتصال رقمي ومسعى تسويقي (على شبكة الانترنيت اون لاين) والتي ينبغي أن يسبقها إدراج كامل للتكنولوجيات الرقمية في نشاطه بغية أن يكون أكثر قربا واستجابة لاحتياجات زبائنه”.

المصدر: واج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.