تنصيب الرئيس المدير العام لمجمع كوسيدار

م .ك8 ديسمبر 2022آخر تحديث :
تنصيب الرئيس المدير العام لمجمع كوسيدار

أشرف اليوم وزير الأشغال العمومية و المنشآت القاعدية و الري لخضر رخروخ على إجتماع الجمعية العامة ثم مجلس الإدارة لمجمع كوسيدار .

تم خلال الاجتماع تنصيب الرئيس المدير العام للمجمع ، هذا المجمع حسب الوزير الذي تطور بصفة بالغة في السنوات الماضية و إستطاع أن يفرض نفسه في سوق الأشغال العمومية و البناء، و إحتل الصدارة في هذا النشاط على المستوى الوطني و حتى القاري، رغم المنافسة الشديدة و خاصة من طرف المؤسسات الأجنبية، و هذا بفضل إرادة و عزيمة و نزاهة كل العمال و الإطارات، الذين بجهودهم إستطاعوا أن يضيفوا طابعا مميزا لهاته المؤسسة.

و نظرا للبرنامج الثري و الكبير الذي هو في طور الإنطلاق اكد الوزير قائلا : في حاجة كبيرة لشركة إنجاز بهذا النوع و الحجم، و التي هي قادرة ان تقوم بدور قاطرة للإقتصاد الوطني، و هذا بفضل إرادة و إلتزام عمالها

مضيفا : أنا على يقين بأن الرئيس المدير العام الجديد، السيد حميد خمليش، بإستطاعته أن يكمل المسار و يقود المجمع للمزيد من التطور و الإزدهار، بفضل الخبرة التي إكتسبها و هو على رأس شركة كوسيدار للمنشآت الفنية، احد فروع المجمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل