بلعريبي يترأس اجتماعا تنسيقيا لمتابعة مشروع ملعب الدويرة

نور
الأخبار
نور21 يناير 202351 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بلعريبي يترأس اجتماعا تنسيقيا لمتابعة مشروع ملعب الدويرة

ترأس وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم السبت 21 جانفي  2023، بمقر الوزارة، اجتماعا تقنيا تنسيقيا لمتابعة مشروع ملعب الدويرة وهذا بغية المتابعة المستمرة للمشروع.

خلال هذا الاجتماع تم التطرق إلى عدة نقاط لا سيما منها أشغال التهيئة الخارجية والتي بلغت نسبتها 80%.

والانتهاء من أشغال قنوات الصرف الصحي داخل الملعب على أن يتم ربط القناة الرئيسية للملعب بقناة الصرف العمومية.

كما وقف بلعريبي، على استكمال إنجاز المصاعد، حيث تم الانتهاء من وضع الهياكل وسيتم الشروع في تثبيت المحركات.

وخلال الاجتماع، أمر الوزير بضرورة استكمال الواجهة الزجاجية لمركز القيادة والتي بلغت نسبة الأشغال بها 75%، كما عرج أيضا على أشغال التيار المنخفض، حيث أسدى تعليمات بضرورة الانتهاء من الدراسات في أجل لا يتعدى 10 أيام وتحضير جميع المعدات اللازمة للأشغال.

أما بخصوص التيار العالي فقد انتهت جميع الدراسات، كما أن المعدات جاهزة بنسبة 100%، وهنا أمر الوزير بالعمل وفق نظام 3*8 قصد استكمال الأشغال في الآجال المحددة.

وفيما يخص عملية تركيب الكراسي، فقد بلغت نسبة 20%، وبهذا الشأن أمر الوزير المؤسسة المكلفة بتسريع العملية والتأكيد على ضرورة العمل بنظام 3*8 لاستكمال الأشغال في أجل لا يتعدى 30 يوما.

وفي الأخير، تطرق الوزير حالة أرضية الملعب أين أمر الوزير بوضع الطبقة الرملية فوق سطح أرضية الملعب وكذا تسريع تزفيت جوانب الملعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.