تعيين وسيم قويدري مديرا عاما لمجمع صيدال

نور10 أبريل 2023آخر تحديث :
تعيين وسيم قويدري مديرا عاما لمجمع صيدال

تم اليوم الاثنين انتخاب السيد وسيم قويدري، رئيسا لمجلس إدارة مجموعة صيدال، لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة لتعيينه كرئيس مدير عام للمجمع خلفا للسيدة فطوم أقاسم، حسب ما أفاد به اليوم الاثنين، بيان لوزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني.

وجاء هذا خلال الجمعية العامة لمجمع صيدال التي عقدت اجتماعها العادي في دورة استثنائية بمقر وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني، يقول البيان، مضيفا أن جدول أعمال هذه الجلسة تضمن “إعادة تشكيلة مجلس إدارة المجمع وانتخاب رئيس جديد لمجلس الإدارة”.

وعليه، يضيف البيان، “بعد إجماع الأعضاء الحاضرين عن طريق عملية التصويت، تم انتخاب السيد وسيم قويدري، بالإجماع رئيسا لمجلس إدارة مجموعة صيدال، لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة لتعيينه كرئيس مدير عام لمجمع صيدال خلفا للسيدة فطوم أقاسم، التي انتهت عهدتها على رأس مجمع صيدال والتي تم استدعاؤها لمهام أخرى.

وأشارت الوزارة إلى أن السيد قويدري خريج كلية الطب، حاصل على دكتورة في الطب، حيث مارس كطبيب في الجزائر وخارجها، وكان قد انضم إلى مجمع صيدال في عام 2002، بالملحقة الجهوية لوهران، كما قاده مساره المهني داخل المجمع إلى منصب مدير مركزي على مستوى المديرية العامة لصيدال.

ويتحلى السيد قويدري “بخبرة كبيرة” في قطاع الأدوية والصناعات الصيدلانية والكيميائية بشكل خاص، وتعيينه على رأس المجمع” سيسهم في تطويره وتمكينه من مواجهة التحديات التي تنتظر هذا القطاع الحيوي في الجزائري، والذي يعتبر صيدال قاطرته”، وفقا لذات البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل