حصيلة تدخلات وحدات الجيش الوطني الشعبي خلال الفترة من 12 إلى 18 أفريل 2023

مسعود زراڨنية19 أبريل 2023آخر تحديث :
حصيلة تدخلات وحدات الجيش الوطني الشعبي خلال الفترة من 12 إلى 18 أفريل 2023

تم خلال الفترة من 12 إلى 18 أفريل 2023، تنفيذ العديد من العمليات التي تهدف إلى محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة على التراب الوطني، بواسطة وحدات ومفارز تابعة للجيش الوطني الشعبي. وأسفرت هذه العمليات عن نتائج نوعية تعكس مدى الاحترافية واليقظة والاستعداد الدائم لقواتنا المسلحة في الدفاع عن الوطن.

في إطار محاربة الإرهاب، تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي من إلقاء القبض على ثلاثة عناصر دعم للجماعات الإرهابية في عمليات منفصلة على مستوى التراب الوطني.

كما تم إلقاء القبض على 36 تاجر مخدرات وضبط 97154 قرص مهلوس، وذلك بعد عمليات نوعية وحثيثة في إطار محاربة الجريمة المنظمة والاتجار غير المشروع بالمخدرات. وتم أيضًا إحباط محاولات إدخال كميات كبيرة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب بكميات تصل إلى 9 أطنان و60 كيلوغرام من الكيف المعالج.

فيما يتعلق بمحاربة البحث غير المشروع عن الذهب، تم القبض على 50 شخصًا وضبط 38 مركبة و67 مولد كهربائي و56 مطرقة ضغط، بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات التفجير وتجهيزات أخرى تستخدم في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب. كما تم القبض على 32 شخصًا آخر وضبط 8 بنادق صيد و233 طنًا من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة، وذلك خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

حصيلة تدخلات وحدات الجيش الوطني الشعبي خلال الفترة من 12 إلى 18 أفريل 2023
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل