خالدي يشارك بسيول في فعاليات “أسبوع الجمارك الكورية 2023”

نور26 أبريل 2023آخر تحديث :
خالدي يشارك بسيول في فعاليات “أسبوع الجمارك الكورية 2023”

شرع المدير العام للجمارك، نور الدين خالدي، في زيارة عمل إلى جمهورية كوريا الجنوبية، بدعوة من نظيره محافظ الجمارك الكورية، للمشاركة في فعاليات “أسبوع الجمارك الكورية 2023″، المنظم بالعاصمة “سيول” من 26 إلى 28 أفريل الجاري، حسبما أفاد به، اليوم الاربعاء، بيان للجمارك الجزائرية.

وسيشهد هذا الحدث المنظم تحت شعار “الجمارك الرقمية والتعاون الجمركي الدولي”، مشاركة كبار المسؤولين من سلطات الجمارك من جميع أنحاء العالم وكذا المنظمات الدولية، بهدف تشجيع التعاون الجمركي الدولي، حسب البيان.

وسيسمح اللقاء أيضا، حسب البيان، بتبادل “أفضل الممارسات ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك كالتجارة الإلكترونية وتبادل المعلومات في المسائل الجمركية”.

كما يتم خلال هذا الحدث عقد حلقات دراسية للخبراء تسمح للمشاركين بتبادل الآراء ومشاركة أفضل الممارسات المتعلقة بالقضايا ذات الاهتمام المشترك، فضلا عن اللقاءات الثنائية والمتعددة الأطراف بين المدراء العامين لمناقشة القضايا العالمية والسياسات والخبرات الوطنية في المجال الجمركي، حسب المديرية العامة للجمارك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل