نسبة أشغال ملعب تيزي وزو بلغت 97%

نور11 مايو 2023آخر تحديث :
نسبة أشغال ملعب تيزي وزو بلغت 97%

قام اليوم الخميس 11 ماي 2023، وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي بزيارة ميدانية لملعب تيزي وزو، وهذا بعد الزيارة الأخيرة التي قادته بتاريخ 11 أفريل 2023.
الهدف من الزيارة هو الوقوف على مدى جاهزية الملعب لإحتضان المباراة التجريبية ومواصلة تدخل مصالح الحماية المدنية التي تراقب جاهزية مختلف أجنحة الملعب.
استهلت الزيارة بتفقد ملعب ألعاب القوى الذي عرف مضماره أشغال جد متقدمة.


تنقل بعد ذلك الوزير إلى الملعب الثانوي لاسيما غرف تغيير الملابس، ليتوجه إلى فندق الملعب الذي انتهت الأشغال به نهائياً، الأمر ذاته بالنسبة إلى غرف تغيير الملابس بالملعب الرئيسي.
الوزير وقف على مختلف الجُزئِيات في أشغال الملعب من معدات التي تسهل عمل التقنيين التابعين للقنوات الإعلامية، نظام تسخين المياه، نظام التهوية، نظام كاميرات المراقبة ونظام مراقبة أبواب الدخول، لينهي السيد الوزير الزيارة بترأس اجتماع رفقة مختلف المتدخلين في أشغال الملعب.
حيث تم تقديم عرض حال من طرف مكتب الدراسات، المكلف بالمتابعة الحثيثة لأشغال الملعب، وقُدمت رزنامة الأشغال المنتهية وتلك التي شارفت على الإنتهاء.
نشير أن نسبة الأشغال قد بلغت 97% من إجمالي الأشغال النهائية.
بلعريبي ألح على رفع التحدي والإنتهاء من الأشغال خلال هذه الأيام.
وبالنسبة للمؤسسة التي تنجز الخزانات الكهربائية وأمرهم بالإنتاج وتركيب هذه الخزانات على مستوى الملعب قبل نهاية الأسبوع المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل