سوناطراك تمول إنجاز مشاريع تنموية جوارية بتيسمسيلت

نور22 مايو 2023آخر تحديث :
سوناطراك تمول إنجاز مشاريع تنموية جوارية بتيسمسيلت

في إطار مقاربتها المجتمعية كمؤسسة مواطنة مسؤولة قامت سوناطراك يوم الخميس 18ماي 2023 بالإمضاء على ثلاثة إتفاقيات تمويل لإنجاز مشاريع تنموية جوارية ذات منفعة عامة بولاية تسمسيلت، مشاريع مسجلة ضمن برنامج الإستثمار الاجتماعي لسوناطراك و تخص ثلاثة بلديات و هي سيدي عابد ، بلدية لرجام ، بلدية بني لحسن .
إتفاقيات تمويل تضمنت التكفل بتهيئة ملعبين جواريين و العمل على تزويدهم بالإضاءة و كذا العشب الإصطناعي بالإضافة إلى تهيئة قاعة علاج بالكامل.
مراسم الإمضاء جرت فعاليتها بمقر ولاية تيسمسيلت بحضور السلطات المحلية وممثلي المجتمع المدني للبلديات المعنية، العملية لاقت استحسان السلطات المحلية باعتبارها ستدعم مخطط المشاريع المحلية المسجلة في هذه البلديات.
هذه الاتفاقيات تندرج ضمن مقاربة سوناطراك في تنمية المناطق النائية والتي تستهدف من خلالها تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية لسكان هذه المناطق و تعمل على تحسين المستوى المعيشي بها.
جهود سوناطراك تأتي لمسايرة جهود الدولة في تحقيق التنمية المحلية للمناطق المعزولة عبر مشاريع الإستثمار الإجتماعي للمجمع لعام 2022-2023 والتي تستهدف المساهمة في تنفيذ عمليات جوارية بالمناطق المعزولة في 37 ولاية في الوطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل