تحديد تاريخ 31 ديسمبر آخر آجل لالتحاق حاملي الشهادات الجامعية المدمجين في رتبة مشرف تربية بمناصب عملهم

عمار24 يونيو 2023آخر تحديث :
تحديد تاريخ 31 ديسمبر آخر آجل لالتحاق حاملي الشهادات الجامعية المدمجين في رتبة مشرف تربية بمناصب عملهم

أعلن وزير العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي, فيصل بن طالب, يوم السبت بسعيدة أنه تم تحديد تاريخ 31 ديسمبر القادم آخر أجل لالتحاق حاملي الشهادات الجامعية المدمجين في رتبة مشرف تربية بمناصب عملهم بقطاع التربية عبر الوطن.

وذكر الوزير خلال عرض حصيلة نشاطات قطاع التشغيل بولاية سعيدة أنه “يجب على جميع حاملي الشهادات الجامعية البالغ عددهم 4.800 مدمج في رتبة مشرف تربية الالتحاق بمناصب عملهم الدائمة قبل تاريخ 31 ديسمبر 2023 الذي حدد آخر أجل للانتهاء من هذه العملية”, داعيا إلى عدم تضييع هذه الفرصة.

وفي هذا الإطار, أوضح السيد بن طالب أن 40.200 شاب من حاملي الشهادات الجامعية التحقوا بمناصب عمل دائمة برتبة مشرف تربوي, قائلا أن “هذه الوظيفة تعتبر مهنة نبيلة تدخل في صميم العمل البيداغوجي المتعلق بمرافقة و متابعة سلوك التلميذ داخل المؤسسة التربوية”.

كما أشار إلى إدماج أزيد من نصف مليون شاب جزائري في مناصب عمل دائمة في مختلف القطاعات الإدارية و الاقتصادية, مذكرا من جهة أخرى بقرار رفع منحة البطالة التي مست قرابة 2 مليون مستفيدا, حيث قال “هذه الأرقام مؤشرات تبرز مدى حرص السلطات العمومية على صون كرامة المواطن”.

وأشرف الوزير بمدينة سعيدة على تدشين مقر الفرع الجواري للتوزيع للديوان الوطني لأعضاء المعوقين الاصطناعية و لواحقها و مقر الوكالة المحلية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير أجراء, إضافة إلى مقري مركز الدفع 2 و فرع للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء بجامعة الدكتور مولاي الطاهر بسعيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل