الاحتلال الصهيوني يفرج عن 39 من الأطفال الفلسطينيين الأسرى في أحد سجونه

نور27 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الاحتلال الصهيوني يفرج عن 39 من الأطفال الفلسطينيين الأسرى في أحد سجونه

أفرج الاحتلال الصهيوني مساء الأحد، عن 39 من الاطفال الفلسطينيين الاسرى في سجن عوفر العسكري في بلدة بيتونيا غرب رام الله ومن معتقل المسكوبية في القدس المحتلة ضمن الدفعة الثالثة في اطار صفقة التبادل بين المقاومة الفلسطينية (حماس) والكيان الصهيوني، حسب ما أفادت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) .

وأضافت الوكالة أن حافلة ومركبات تابعة للجنة الدولية للصليب الاحمر، نقلت عددا من الاسرى المفرج عنهم من سجن عوفر العسكري الى ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط مدينة رام الله، في حين تم الافراج عن الاسرى المقدسيين وعددهم 21 من معتقل المسكوبية حيث كانت عائلاتهم في استقبالهم.

وفي وقت سابق من مساء أمس، قمعت قوات الاحتلال الاهالي والصحفيين المتواجدين في محيط سجن عوفر العسكري غرب رام الله، أثناء انتظارهم الاسرى من الاطفال المقرر الافراج عنهم.

وفي القدس المحتلة، منعت قوات الاحتلال أهالي الاسرى من الاحتفال، أو استقبال المهنئين في المنازل، ضمن سياسة العقاب التي تستخدمها سلطات الاحتلال بحق المقدسيين، حسب (وفا)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل