الجوية الجزائرية تكشف أسعار رحلاتها من وإلى فرنسا مع 0 حقائب وحقيبة يد فقط

Ibtihel Laouar28 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الجوية الجزائرية تكشف أسعار رحلاتها من وإلى فرنسا مع 0 حقائب وحقيبة يد فقط

كشفت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، اليوم الأربعاء، عن أسعار رحلاتها الدولية من وإلى مختلف المطارات الفرنسية بـ0 حقائب وحقيبة يد بوزن 10 كغ.

وفي بيان لها عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، قالت الجوية الجزائرية:”تم الكشف أخيرًا عن أسعارنا المنتظرة بشدة لعرض 0 حقائب!”.

وأضافت الشركة الوطنية للنقل الجوي:”انطلقوا إلى وجهتكم المفضلة مع 0 حقائب وحقيبة يد فقط، بحد أقصى 10 كلغ مع العديد من الرحلات المتاحة من وإلى فرنسا.”

كما دعت الجوية الجزائرية زبائنها الراغبين في الحجز واكتشاف المزيد من عروضها زيارة موقعها الإلكتروني https://airalgerie.dz/ .

وكانت الخطوط الجوية الجزائرية، قد شرعت نهاية شهر أكتوبر الماضي في العمل بنظام الأمتعة “القطع”.

وحسب بيان سابق لـ Air Algérie، فإن نظام نقل الأمتعة بالقطع يقصد به أنّه يتم تحديد عدد معين من القطع المسموح نقلها في الرحلة.

هذه أسعار الرحلات الدولية بـ 0 حقائب وحقيبة يد فقط

بخصوص الرحلات المغادرة من مطارات الجزائر، وبجاية، وقسنطينة، نحو مطار أولي شارل ديغول، فإن سعر التذاكر تبدأ من 19900 دج شامل الضريبة، وبسعر 149 أورو من من مطار أولي شارل ديغول باتجاه مطارات الجزائر بجاية قسنطينة.

أما الرحلات المنطلقة من مطارات سطيف، ووهران، وتلمسان باتجاه مطار أورلي، فإن سعر الذاكر يبدأ من 20900 دج شامل الضريبة. في حين سعر الرحلات في الإتجاه المعاكس يبدأ من  149 أورو شامل الضريبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل