وزاة الدفاع الوطني تنشر الحصيلةالعملياتة الأسبوعية للجيش الوطني الشعبي

loay6 ديسمبر 2023آخر تحديث :
وزاة الدفاع الوطني تنشر الحصيلةالعملياتة الأسبوعية للجيش الوطني الشعبي

نشرت وزاة الدفاع الوطني الحصيلةالعملياتية الأسبوعية للجيش الوطني الشعبي خلال الفترة الممتدة من 29 نوفمبرإلى 05 ديسمبر 2023، في كامل التراب الوطني:

• في مجال مكافحةالإرهاب:

-أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي (12) عنصردعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

•في مجال محاربة الجريمة المنظمة:

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، (70) تاجرمخدرات وأحبطت محاولات إدخال(13) قنطـــــــــــــــــــارا و(32)كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب، فيما تم ضبط (348758) قرص مهلوس.-أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن ڨزام وجانت،(178)شخصا وضبطت (16)مركبة و(118) مولدات كهربائية و(76)مطرقة ضغط و(03) أجهزة للكشف عن المعادن و(30)قنطار من خام الذهب والحجارة ،بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غيرالمشروع عن الذهب.

•في مجال مكافحة التهريب :

توقيف (30) شخصا آخر وضبط (19)بندقية صيد و(48227) لتر من الوقودو(06) أطنان من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة و(20) قنطار من مادة التبغ، خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

•في مجال مكافحة الهجرة السرية:

– تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنيةلـ (41) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف (78) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل