رئيس الجمهورية يبعث رسالة تعزية إثر وفاة أمير الكويت

loay16 ديسمبر 2023آخر تحديث :
رئيس الجمهورية يبعث رسالة تعزية إثر وفاة أمير الكويت

بعث البوم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون رسالة تعزية إلى سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، إثر وفاة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وجاء في رسالة رئيس الجمهورية ما يلي :” فُجعتُ لِما ألمَّ بنا مع آل الصباح الأفاضل والشعب الكويتي الشقيق بانتقال صاحب السّمو أمير دولة الكويت الشقيقة نواف الأحمد الجابر الصباح إلى جوار ربِّ العزّة”

وأردف رئيس الجمهورية في ىسالته الرئيس” إنّنا برحيله نُودِّع أخًا شَهمًا عزيزًا من بُناة رفعة ومجد بلد الخير والنماء.وأضاف ” يُسجّل التاريخ لفقيدنا العزيز نواف الأحمد الجابر الصباح ولـآل الصباح الكرام اليد البيضاء المبسوطة لمساعي لمِّ الشمل ورَأْب الصدع والجهود الخيِّرة السخية في ربوع الوطن العربي وعلى امتداد الأمة الإسلامية”

ثم أردف قائلا” أتوجه بتأثر بالغ وأسى عميق لكم ولعائلة آل الصباح قاطبة والشعب الكويتي الشقيق بأحر التعازي وأخلص المواساة”.

وختم رئيس الجمهورية رسالته ” أبتهل معكم إلى رَبِّ العزة أن يتولاكم جميعًا بجميل الصبر والسكينة والرضا وأن يلحقَ الفقيد بزمرة مَنْ سَبقه من السّلف الصالح لآل الصباح راضيًا مرضيًا في جنة الرضوان مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. عظم الله أجركم”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل