الجزائر تسلم كينيا هبة متمثلة في 16 طنا من الأسمدة

نور25 يناير 2024آخر تحديث :
الجزائر تسلم كينيا هبة متمثلة في 16 طنا من الأسمدة

سلّم سفير الجزائر لدى كينيا، ماحي بومدين، اليوم الخميس، باسم الحكومة الجزائرية هبة متمثلة في 16 طنا الأسمدة ، قدمها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، كجزء من التضامن التقليدي بين البلدين.

وتلقى وزير الزراعة الكيني ميثيكا لينتوري هذا التبرع بصفته ممثلا للحكومة الكينية عن السفير ماحي بومدين خلال حفل رسمي أقيم بميناء مومباسا حيث تم تفريغ الأسمدة.

وبالمناسبة، أعرب وزيرالزراعة الكيني ميثيكا لينتوري، عن شكره الحار من حكومة وشعب كينيا إلى الجزائر وإلى رئيس الجمهورية على هذا التبرع الثمين للغاية، بالأسمدة التي تحتاجها كينيا لإنجاح موسمها الفلاحي.

وأكد ذات المسؤول أن هذه المبادرة التضامنية لرئيس الجمهورية تعزز صرح علاقات الأخوة والتعاون التاريخية بين البلدين، مشيراً إلى اهتمام الرئيس الكيني ويليام روتو بالعمل مع أخيه الرئيس عبد المجيد تبون لإقامة علاقات ثنائية بين البلدين محورها التكامل الاقتصادي.

من جهته، نقل سفير الجزائر لدى كينيا تحيات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الحارة إلى أخيه الرئيس وليام تورو، واهتمامه الشخصي بتنمية العلاقات الثنائية بين الجزائر وكينيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل