اجتماع وزاري لدراسة تعويض المتضررين من الحرائق

م .ك5 أغسطس 2020آخر تحديث :
اجتماع وزاري لدراسة تعويض المتضررين من الحرائق

يرأس رئيس الوزراء عبد العزيز جراد اجتماعا مشتركا بين الوزارات في الجزائر العاصمة يوم الأربعاء مكرس لدراسة طرق ووسائل تعويض المتضررين من حرائق الغابات والوسائل التي تمت تعبئتها للتعامل مع هذه الظاهرة التي أثرت عدة مناطق من البلاد.

شارك في هذا الاجتماع وزير المالية ، وزير الداخلية ، السلطات المحلية والتخطيط الإقليمي ، وزير الزراعة والتنمية الريفية ، وزير الإسكان ، العمران والمدينة ، وكذلك المديرين العامين للغابات والحماية المدنية.

سيخصص هذا الاجتماع لبحث آخر التطورات التي أحدثتها حرائق الغابات التي أثرت على السكان في بعض المناطق الريفية في جميع أنحاء البلاد ، وكذلك تداعيات هذه الظاهرة على البيئة الريفية والسكان.
اقرأ أيضًا: حرائق الغابات: أنشأ رئيس الوزراء خلية مراقبة
وقال سنركز خلال في هذا الاجتماع على تقييم الأضرار المادية التي تسببها هذه الحرائق لحسن الحظ ، لم تسجل اي خسائر بشرية”.

وقال “سنناقش أيضا بحضور وزراء جميع القطاعات المعنية الوسائل المتاحة حاليا لمواجهة هذه الحرائق” ، مؤكدا “توافر القدرة على تخفيف هذه الأزمة

وسيتم الإعلان عن إجراءات هامة خلال هذا الاجتماع ، ولا سيما تلك المتعلقة بالتعويض المادي والمالي لصالح المتضررين من هذه الحرائق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل