موظفة المطار من جديد أمام العدالة

م .ك14 سبتمبر 2020آخر تحديث :
موظفة المطار من جديد أمام العدالة

بعد إعادتها إلى عملها موظفة المطار التي احدتت ضجة توبعت الإثنين من جديد أمام العدالة، على خلفية شكوى رسمية تقدم بها الممثل القانوني لمؤسسة تسيير المطارات طرفا مدنيا في الملف، واتهامها بستجيل فيديو آخر ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي لتداوله من قبل نشطاء، قالت فيه أنه وبحكم عملها فقد وقفت على تجاوزات خطيرة من حيث الجانب البيئي على مستوى المطار وتشهد على ذلك، وسبق أن رفعت تقارير مفصلة عن الوضع.

وكشف الممثل القانوني بالجلسة العلنية، الإثنين، أن التصريحات مست بشكل مباشر سمعة المؤسسة وألحقت ضررا كبيرا بها بصفتها شخص معنوي، والمسؤول عنها بصفته شخص طبيعي، ورد بخصوص وضع المتهمة حاليا أن المؤسسة أجبرت سابقا لإعادتها إلى منصبها بقرار قضائي.
من جهتها، قالت محامية دفاع الطرف المدني أن المدعوة “م.فاطمة الزهراء” ستواجه العدالة بملف ثالث بوقائع مماثلة عن تهمة القذف لايزال قيد التحقيق، قدمت طلبات كتابية لهيئة المحكمة وألزم المتهمة بدفع تعويض مادي قيمته 500 ألف دينار.
وانتهت الجلسة التي غابت عنها المتهمة بالتماس وكيل الجمهورية معاقبتها بـ6 أشهر حبسا نافذا وغرامة بقيمة 50 ألف دج. وتجدر الإشارة أن المتهمة “فاطمة الزهراء مشلوف” قد كسبت خلال فترة توقيفها سابقا، تعاطفا شعبيا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل