ابراهيم مراد: الدولة عازمة على تجسيد جميع المشاريع في أقرب الأجال بمناطق الظل

مسعود زراڨنية22 سبتمبر 2020آخر تحديث :
ابراهيم مراد: الدولة عازمة على تجسيد جميع المشاريع في أقرب الأجال بمناطق الظل

كشف السيد إبراهيم مراد مستشار رئيس الجمهورية المكلف بمناطق الظل، ، مساء اليوم الثلاثاء، بولاية سعيدة “أن الدولة عازمة على تجسيد جميع المشاريع المسجلة التي استفادت منها المناطق المعزولة بمختلف أرجاء الوطن في أقرب الآجال.

وأكد السيد مراد خلال اليوم الثاني والأخير لزيارته لمعاينة واقع التنمية المحلية عبر مناطق الظل في ولاية سعيدة أن الدولة حريصة على تجسيد هذه المشاريع في “ظرف وجيز” بهدف تحسين ظروف العيش للمواطنين القاطنين بهذه المناطق مضيفا أنها “تعمل جاهدة من أجل تذليل جميع الصعوبات والعقبات أمام جهود التنمية بهذه المناطق”.

كما كشف أن الدولة خصصت اعتمادات مالية هامة لإنجاز هذه المشاريع التي تشمل العديد من أوجه التنمية منها الربط بشبكتي الماء الشروب والصرف الصحي وفتح المسالك الريفية وإنجاز قاعات العلاج والمدارس الابتدائية والإعانات الموجهة للبناء الريفي وغيرها.

وفي نفس السياق أوضح المستشار “أن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يولي أهمية بالغة للدفع بديناميكية التنمية بمناطق الظل حيث شكل لجنة على مستواه تسهر على متابعة وتيرة ومدى المشاريع التنموية المنجزة والتي توجد طور الانجاز”،كما أضاف منوهاً بمجهودات السلطات المحلية في إنجازها للعديد من المشاريع التنموية بهذه المناطق .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل