ضربة قوية للبرتغال في دوري الأمم الأوروبية بإصابة نجمه رونالدو بفيروس كورونا.

مسعود زراڨنية13 أكتوبر 2020آخر تحديث :
ضربة قوية للبرتغال في دوري الأمم الأوروبية بإصابة نجمه رونالدو بفيروس كورونا.

في بيان رسمي ، اليوم الثلاثاء،أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عن إصابة النجم الدولي كريستيانو رونالدو، الهدّاف التاريخي لمنتخب بلاده، بفيروس كورونا، بعدما خضع للفحوصات الطبية قبل مواجهة منافسه منتخب السويد يوم غدٍ، الأربعاء، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

و حسب ما جاء في بيان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بالموقع الرسمي: “لقد جاءت نتيجة الفحوصات الطبية للنجم كريستيانو رونالدو موجبة، ولا تظهر عليه علامات وأعراض الوباء العالمي، وقام مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بعزل نفسه”.

وأضاف نفس البيان “لن يكون بإمكان كريستيانو رونالدو التواجد ضمن قائمة المنتخب البرتغالي، التي ستواجه منتخب السويد في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ووضع نفسه في العزل الصحي الذاتي منذ صباح اليوم، الثلاثاء”.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان من المفترض أن يشارك مع رفاقه في تدريبات المنتخب منذ صباح اليوم، الثلاثاء، لكن الفحوصات الطبية التي أعلن عنها الاتحاد البرتغالي جعلته يتوجه مباشرة إلى العزل الصحي الذاتي.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل