ماكرون يفتح أبواب الجحيم على فرنسا .

بوزيان جموعي
دولية
بوزيان جموعي26 أكتوبر 2020211 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
ماكرون يفتح أبواب الجحيم على فرنسا .

بعد تصريحات ماكرون الأخيرة بخصوص الرسوم المسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام، والتي اعتبرها حرية شخصية، هاهي أبواب الجحيم تفتح على فرنسا تنديدات رسمية لعدة رؤساء، تهديدات بقطع العلاقات وتخفيض التمثيل الدبلوماسي ، حملة مقاطعة للمنتوجات الفرنسية قدر الخبراء تداعياتها ب29 مليار دولار على الاقتصاد الفرنسي.
الرئيس الفرنسي وحكومته تداركو الأمر بعد فوات الأوان فقد أصدرت وزارة الخارجية بيانا تستنكر فيه الحملة الشرسة لمقاطعة المنتجات الفرنسية، أعقبته تغريدة للرئيس الفرنسي في تويتر يبرر فيها فعله المشين ويتذلل من أجل ايقاف الحملة التي شنها المسلمون،

الجزائر، باكستان، تركيا، السعودية، اندونيسيا، سلطنة عمان، المغرب، وعشرات الدول قامت بالتنديد الرسمي ومطالبة فرنسا بتوضيحات حول هذا السلوك الذي يمس بمقدسات المسلمين؛ ماكرون فتح على فرنسا التي تحارب الوباء جبهة أخرى هي في غنى عنها ولا نعرف كيف ستكون نهايتها وتداعيتها على الاقتصاد الفرنسي وعلى المجتمع الفرنسي الذي يُعتبر الاسلام جزء مهما من مكوناته .

حرية التعبير يا ماكرون لها حدود و رد الفعل الذي قام به العالم الإسلامي هو رد فعل حضاري يرفع عنه صفة الإرهاب التي وصفته بها ويجعلك الآن تتخبط كالديك المذبوح .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • شكرا على مجهوداتكم

  • FaridFarid

    المهم ربي يعاونكم وربي يحفظكم زكارة فاولاد زيطوط والمازدا الكلب