تاريخ النشر: 11 نوفمبر 2020

المصدر:
‏ ترامب يبيع طائرة هليكوبتر خاصة قيمتها أكثر من مليون دولار ‎
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

عرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي خسر قبل أيام معركته الرئاسية، طائرته الخاصة من نوع Sikorsky S-76B للبيع والتي استخدمها خلال حملته الانتخابية في 2016 لدخول البيت الأبيض..
‏المروحية، التي تم طلاؤها باللونين الأسود والأحمر المألوف لدى ترامب، وتحمل اسم ترامب على ذيلها، مخزنة حالياً في نيوجيرسي وتم إدراجها للبيع في جويلية لأول مرة..
‏لا تزال المروحية تحمل رمز التسجيل المدني الأمريكي N76DT ولكن لم يستعملها ترامب منذ دخوله البيت الأبيض في عام 2017. حيث كانت كل استعمالاته للطائرات خلال فترة رئاسته على متن طائرة الرئاسة وطائرة الهليكوبتر الرئاسية، مارين ون..
‏لا يقدم منشور بيع الطائرة على موقع Aero Asset و Jet Edge Partnersسعراً للطائرة الهليكوبتر، لكن قيمتها بلغت 875 ألف دولار في عام 2016 ، وفقاً لصحيفة نيويورك تايمز.
وقد يصل السعر إلى 1.5 مليون دولار بسبب ربطها باسم الرئيس ترامب، وفقاً لموقع autevolutionDOTcom
‏وبحسب المتداول، يمتلك ترامب 3 طائرات هليكوبتر من طراز سيكورسكي S-76B إلى جانب العديد من الطائرات الخاصة الأخرى.
تأتي بمجموعة VIP مع مقاعد جلدية تتسع لستة ركاب، وتشطيبات من خشب الماهوجني من الأرض إلى السقف، وثلاجة، وخزانة، وكابينة عازلة للصوت..
‏والجدير بالذكر أن هذه المروحية هي من نفس نوع الطائرة التي تحطمت عندما كان يستقلها أسطورة كرة السلة كوبي براينت في جانفي 2019. وأدى ذلك الحادث إلى وفاته.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة