فتح تحقيق حول ظروف وفاة موقوف بمقر الأمن الحضري 15 في وهران

عمار22 نوفمبر 2020آخر تحديث :
فتح تحقيق حول ظروف وفاة موقوف بمقر الأمن الحضري 15 في وهران

أفاد بيان المديرية العامة للأمن الوطني نشر عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، أن النيابة العامة فتحت تحقيقا حول ظروف وفاة الشاب “خ.ر” داخل مقر الأمن الحضري 15 بحي مارافال في وهران.

وأضاف البيان أن مصالح الأمن الحضري 15 بحي مارافال في وهران، تلقت منتصف نهار السبت المنصرم إتصالا عبر الخط الأخضر “1548”، مفادها وجود شخص مصاب وملقى على الأرض، فسارع عناصر الأمن الحضري المختص إقليميا إلى عين المكان وتم نقل الضحية المدعو “ع.أ” البالغ من العمر 22 سنة من طرف مصالح الحماية المدنية إلى مصلحة الإستعجالات بالمستشفى الجامعي بن زرجب لتلقي العلاج.

وأظهرت التحقيقات أن الأمر يتعلق بشجار نجم عنه ضرب وجرح عمدي بإستعمال سلاح أبيض، وإستكملت مصالح الأمن الحضري 15، تحقيقاتها التي أسفرت عن توقيف المتورط المدعو “خ،ب” والبالغ من العمر 30 سنة وإقتياده لمقر الأمن للتحقيق، وفي حدود الساعة السابعة مساء و 45 دقيقة، وافته المنية بمقر الأمن الحضري 15.

وواصل بيان المديرية العامة للأمن الوطني، أنه بعد هذه الحادثة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، وتنقل وكيل الجمهورية المختص إقليميا لمقر الأمن الحضري رفقة الطبيب الشرعي، والتحقيقات متواصلة، علما أنه وبعد حادثة وفاة الشاب “خ،ب”، قام البعض بالإحتجاج أمام مقر الأمن الحضري 15 مطالبين بالتحقيق في ظروف الوفاة، وسرعان ما عادت الأمور للهدوء بعد تدخل عقلاء الحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل