المتورطون في قضية سرقة 70 مليون يمثلون اليوم أمام القضاء

عمار
2020-12-03T10:36:03+01:00
الأخبار
عمار3 ديسمبر 2020119 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
المتورطون في قضية سرقة 70 مليون يمثلون اليوم أمام القضاء

سيتم اليوم الخميس، تقديم المتورطين في قضية سرقة مبلغ 70 مليونا بالقبة، بعدما ألقى أمن براقي بالجزائر العاصمة، الأحد الماضي، القبض على المتورطين في حادثة سرقة 70 مليون سنتيم بالقبة.

وكشف أمن براقي أنه تم استرجاع السيارة، والمسجلة باسم سيدة والتي هي حماة السارق، وأوضح أمن براقي أن المتورطان في القضية، يبلغان من العمر 32 عاما، ومسبوقان قضائيا، وكشف الشاب ضحية السرقة بالقبة والمنحدر من ولاية البويرة، في تصريح لتلفزيون النهار، تفاصيل تعرضه للسرقة في القبة.

وقال الضحية إنّه اتفق مع أحد المشتبه فيهم لشراء مبلغ من العملة الصعبة، والذي تواصل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتنقل الضحية من البويرة الى العاصمة، السبت الماضي، بعدما اتفق مع المعني الالتقاء في بلدية القبة، وأضاف ذات المتحدث ان المشتبه فيه صعد معه في سيارته وقام بحساب المبلغ المالي، وتظاهر أحد الموقوفين امام الضحية انه يتصل بوالدته.

وأفاد ان المشتبه فيه قام بمسكه من رقبته وحاول ذبحه، ولكنه قاومه وخرج من السيارة، بعدما شاهد شركاء المشتبه فيه قادمين نحوه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.