“حصاد لأبرز الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار11 ديسمبر 2020آخر تحديث :
“حصاد لأبرز الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-تواجد مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، في قائمة مختصرة مكونة من 3 لاعبين، اليوم الجمعة، للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” بجانب ليونيل ميسي، الذي توج بالجائزة الأخيرة، وكريستيانو رونالدو الفائز بها أكثر من مرة.

-وفيما يلي القائمة المختصرة لبقية الجوائز:
أفضل لاعبة: لوسي برونز(إنجلترا-ليون-مانشستر سيتي)، بيرنيل هاردا (الدنمارك-فولفسبورغ-تشيلسي)، ويندي رينار (فرنسا-ليون).

-أفضل حارسة مرمى: سارة بوهادي (فرنسا-ليون)، كلوديا كريستيان إندلر (تشيلي- باريس سان جيرمان)، أليسا نايهير (أمريكا- شيكاغو ريد ستار).

-أفضل حارس مرمى: “أليسون بيكر (البرازيل-ليفربول)، مانويل نوير (ألمانيا-بايرن ميونخ)، يان أوبلاك (سولفينيا-أتلتيكو مدريد).

-أفضل مدرب لفئة السيدات: إيما هايس (إنجلترا-تشيلسي)، جان لوك فاسيور (فرنسا-ليون) سارينا فيغمان (هولندا-المنتخب الهولندي).

-أفضل مدرب في فئة الرجال: مارسيلو بييلسا (الأرجنتين- ليدز)، هانسي فليك (ألمانيا-بايرن ميونخ)، يورغن كلوب (ألمانيا -ليفربول).

-جائزة بوشكاش (أفضل هدف): جيورجيان دي أراسكايتا (أوروغواي) خلال مباراة سيارا أمام فلامينغو في الدوري البرازيلي، يوم 25 أوت 2019، سون هيونغ مين (كوريا الجنوبية) خلال مباراة توتنهام وبيرنلي في الدوري الإنجليزي يوم 7 ديسمبر 2019، لويس سواريز (أوروغواي) خلال مباراة برشلونة ومايوركا في الدوري الإسباني يوم 7 ديسمبر 2019.

-‏رسمياً.. قبول استئناف نادي ‎يوفنتوس بشأن تخفيض عقوبة الإيقاف لمهاجمه ألفارو ‎موراتا من مباراتين إلى مباراة واحدة فقط

-أعلنت لجنة الانضباط برابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، اليوم الجمعة، إيقاف رئيس نادي اتحاد بسكرة عبد الله بن عيسى، لمدة 12 شهراً منها 6 أشهر موقوفة النفاذ اعتباراً من 19 أكتوبر الماضي.

-قال لاعب وسط تشيلسي كاي هافرتس، إن إصابته بفيروس كوفيد-19 فتحت عينه على خطورة المرض وتركته يعاني إجهاداً شديداً وكأنه لم يمارس الرياضة سابقاً.

-وضع ريفر بليت قدماً في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس، بعد فوزه 2-0 على ضيفه ناسيونال الأوروغوياني في ذهاب ربع النهائي.

-أيدت محكمة إيطالية، الحكم على المهاجم البرازيلي الدولي السابق المخضرم روبينيو، بالسجن تسع سنوات، لاغتصابه امرأة في العام 2013، حين كان لاعباً في صفوف فريق ميلان

-‏‎ محكمة التحكيم الرياضية تلقت طعناً من الاتحاد الأوكراني لكرة القدم، في قرار يتعلق بنتيجة مباراتها أمام ‎سويسرا في ‎دوري الأمم الأوروبية

-‏المدير الفني لنادي ‎توتنهام جوزيه ‎مورينيو يفوز بجائزة “مدرب الشهر” في ‎الدوري الإنجليزي خلال نوفمبر الماضي

-‏ نجم ‎مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز يتوج بجائزة “لاعب الشهر” في ‎الدوري الإنجليزي خلال نوفمبر الماضي

-‏لاعب خط الوسط الجزائري إسماعيل ‎بن ناصر يشارك في تدريبات ‎ميلان الجماعية وسيكون في قائمة الفريق المشاركة أمام ‎بارما

-‏النجم الجامايكي لفريق ‎باير ليفركوزن الألماني ليون ‎بايلي يتوج بجائزة لاعب الجولة في ‎الدوري الأوروبي

الرياضات الأخرى

-تتجه أنظار الملايين من عشاق الملاكمة، غداً السبت، صوب إستاد ويمبلي، لمتابعة مواجهة من العيار الثقيل بين بطل العالم، البريطاني أنطوني جوشوا، ومنافسه البلغاري كوبرات بوليف، على اللقب العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل.

-تفوق سائق رد بول، الهولندي ماكس فرستابن، على جميع منافسيه في جولة التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة أبوظبي الكبرى الختامي لموسم بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، اليوم الجمعة، مع عودة بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون للبطولة، بعد غيابه بسبب إصابته بفيروس كورونا.

-‏رسمياً.. ‎جدة تستضيف نهائيات الجولة العالمية للأبطال لكرة السلة 3X3

-‏بطولة المصارعة العالمية على تويتر: “ببالغ الحزن والأسى ننعى نجم WWE السابق ‎زيوس الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 62 عاماً”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل