الوزير ضيافات يبحث تعزيز التعاون المشترك مع المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر

عمار20 يناير 2021آخر تحديث :
الوزير ضيافات يبحث تعزيز التعاون المشترك مع المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر

استقبل الوزير المنتدب لدى الوزير الأول، المكلف بالمؤسسات المصغرة، نسيم ضيافات، الثلاثاء، المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر، إريك أوفارفاست، حيث تناول الطرفان سبل التعاون بين مؤسسات الأمم المتحدة بالجزائر وقطاع المؤسسات المصغرة، حسبما افاد به بيان للوزارة المنتدبة.

و خلال هذا اللقاء، الذي جرى بمقر الوزارة المنتدبة، تطرق السيد ضيافات إلى “المقاربة الجديدة المعتمدة بخصوص المقاولين الشباب وأصحاب المؤسسات المصغرة من أجل مرافقتهم في نشاطاتهم الاقتصادية والقضاء على كل الصعوبات التي تواجههم”، يضيف نفس المصدر.

كما أكد الوزير المنتدب بأن دائرته الوزارية “تسعى لمرافقة هذه المؤسسات للانفتاح على البيئة الدولية للأعمال من خلال خلق برامج عمل مع مختلف الشركاء الدوليين بما فيهم الأمم المتحدة“.

و بهذا الخصوص أكد الدبلوماسي الأممي “حرص وكالات ومؤسسات الأمم المتحدة على تحقيق هذه الشراكة من أجل مرافقة قطاع المؤسسات المصغرة والاستجابة لحاجياته المتعلقة بالمرافقة والتكوين وتبادل الخبرات في مختلف المجالات“.

كما تم الاتفاق، حسب البيان، على بدأ جلسات عمل بداية من الأسبوع المقبل بين ممثلي الوزارة المنتدبة المكلفة بالمؤسسات المصغرة وممثلي الأمم المتحدة من اجل “ضبط برنامج عمل مشترك يعود بالفائدة على المؤسسة المصغرة ببلادنا“.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل