تاريخ النشر: 20 يناير 2021

المصدر:
اطلاق خدمات الصيرفة الاسلامية في سبعة ولايات جديدة
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

وضع البنك الوطني للتوفير والاحتياط شباكا للصيرفة الإسلامية على مستوى وكالاته في سبع ولايات جديدة عبر الوطن، حسبما أفاد به يوم الأربعاء بيان من ذات البنك.

وجاء في بيان ذات المؤسسة” مواصلة للسياسة الجوارية التي اعتمدها, يعلم كناب -بنك زبائنه بكل من ولايات الجلفة وخنشلة و برج بوعريريج و سطيف وجيجل وتسمسليت والوادي أنه تم إنشاء الاثنين الفارط على مستوى الوكالات التابعة لهذه المناطق شبابيك للصيرفة الاسلامية، يضيف ذات المصدر.

ودعا البنك الوطني للتوفير و الاحتياط في ذات السياق زبائنه التقرب من الوكالات للاستفادة من منتجات الصيرفة الاسلامية على غرار الاجارة التمليكية والحساب الجاري الإسلامي وحساب الصك الإسلامي.

للتذكير فقد تم في 13 يناير الفارط فتح شبابيك للصيرفة الاسلامية من طرف البنك الوطني للتوفير والاحتياط بكل من ولايات سعيدة و تيبازة (القليعة) و تيزي وزو و سكيكدة و الأغواط و باتنة و غرداية و ميلة و تلمسان و سيدي بلعباس و بومرداس والبليدة ( بوفاريك) و الجزائر العاصمة (الرويبة).

وسعيا من البنك الوطني للتوفير والاحتياط لفتح على مستوى كل وكالاته خدمات للصيرفة الاسلامية، فقد أقدم منذ نهاية ديسمبر 2020 على وضع شبابيك للصيرفة الاسلامية بكل من ولايات البويرة و مسيلة و عين تموشنت و قسنطينة و ام البواقي و بسكرة و الجزائر العاصمة (سعيد حمدين) و بجاية بالإضافة إلى وكالة تعمل بصفة كلية بالصيرفة الاسلامية بمدينة اسطاوالي (غرب العاصمة).

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟