عرقاب يترأس إجتماع الإطارات المركزية للوزارة

مروان كروم
2021-02-28T19:01:15+01:00
الأخبارالإقتصاد
مروان كروم28 فبراير 202145 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
عرقاب يترأس إجتماع الإطارات المركزية للوزارة

ترأس وزير الطاقة و المناجم السيد محمد عرقاب اليوم 28/02/2021 إجتماع الإطارات المركزية للوزارة. حيث تم التطرق في بداية الإجتماع إلى عملية دمج قطاع المناجم و الطاقة و في هذا الخصوص دعى السيد الوزير إلى الانتهاء من عملية الادماج بشكل سريع و فعال قصد التركيز الكامل على المشاريع و الورشات الكبرى للقطاع. كما اعطى وزير الطاقة و المناجم التوجيهات اللازمة بخصوص مشروع غار_جبيلات للحديد و مشروع الفوسفات بشرق البلاد التي اعتبرها أولوية قصوى وجب المضي فيها بسرعة و فعالية كبيرة. و فيما يخص قطاع الطاقة أكد على مواصلة العمل على ضمان الأمن الطاقوي و بذل الجهود لتجديد احتياطات البلاد من المحروقات و رفع الإنتاج. و وجه اطارات الوزارة نحو ضرورة العمل مع مؤسسات القطاع قصد تحسين جودة الخدمات و توفير أحسنها للمواطن و مختلف القطاعات الانتاجية للبلاد من حيث توفير الطاقة و ضمانها.
و في الأخير شدد السيد الوزير ان الدولة الجزائرية و من خلال قطاع الطاقة و المناجم ملتزمة بشكل كامل برفع كل التحديات و كسب كل الرهانات المطروحة في الحاضر و المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.