اجتماع عمل بين وزيري الأشغال العمومية والصيد البحري.

ب جموعي22 مارس 2021آخر تحديث :
اجتماع عمل بين وزيري الأشغال العمومية والصيد البحري.

اشرف وزير الأشغال العمومية والنقل السيد كمال ناصري، رفقة وزير الصيد البحري والموارد الصيدية السيد سيد أحمد فروخي، على اجتماع عمل ضم إطارات من الدائرتين الوزارتين، نهار اليوم الاثنين 22 مارس 2021، بمقر الوزارة ببن عكنون.
خلال هذا الاجتماع ناقش الطرفان كل مايتعلق بموانئ الصيد البحري وتهيئتها، وتعيين لجنة ميدانية مشتركة تقف على مختلف مناطق الصيد الغربية، الوسط والشرقية، لاسيما موانئ الغزوات وسيدي يوشع بالغرب، ميناء قوراية بالوسط، و ميناء الصيد بعنابة، مؤكدين على الأهمية التي توليها الحكومة لهذا القطاع في ضوء تنفيذ تعهدات السيد رئيس الجمهورية.
كما تطرق وزير الأشغال العمومية والنقل السيد كمال ناصري إلى ضرورة إيجاد حلول لمشكل ترمل موانئ الصيد في أقرب وقت ممكن، للسماح باستغلالها بأفضل وجه.
في الأخير. اتفق الحضور على استحداث هيئة عمومية يخول إليها تسيير موانئ الصيد البحري، تابعة لقطاع وزارة الصيد والموارد الصيدية، والاتفاق على تشكيل لجنة متابعة من الوزارتين لتقديم الحلول والمقترحات وفق آجال محددة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل