محكمة سيدي أمحمد: تقديم 5 مشتبه فيهم في قضية الطفل القاصر أمام النيابة

عمار
2021-04-08T11:28:20+01:00
الأخبارعاجل
عمار8 أبريل 2021184 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
محكمة سيدي أمحمد: تقديم 5 مشتبه فيهم في قضية الطفل القاصر أمام النيابة

قدمت مصالح الأمن بالعاصمة اليوم الخميس المتهمين الخمس في قضية الطفل القاصر “س. ش” أمام وكيل الجمهورية بمحكمة سيدي أمحمد.

ويتعلق الأمر بكل من “تجاديت محمد،مليك رياحي صهيب دباغي،طارق دباغي،خيمور نور الدين”.

و سيتم الإستماع لأقوالهم حول الوقائع المتابعين بها، بعد رواج فيديو القاصر عبر منصات التواصل الإجتماعي يظهر فيه بعض من الموقوفين الذين ادعوا تعرض الطفل إلى اعتداء جنسي داخل مركز الشرطة.

ويتواجد من بين الموقوفين مشتبه فيه واحد، جرى توقيفه بولاية باتنة، ويتعلق الأمر بأحد الأشخاص الذي ظهر في مقطع الفيديو محل التداول، أما باقي الاشخاص فجرى توقيفهم بمدينة عين البنيان بالعاصمة، حيث يواجه المتهمون المتابعون تهما تتعلق بالتبليغ عن جريمة وهمية.

والجدير بالذكر، أن النائب بمجلس قضاء العاصمة، كان عقد ندوة صحفية بخصوص قضية الطفل القاصر التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي مطلع الأسبوع الجاري، بعد رواج فيديو يظهر فيه القاصر في حالة هيستيرية و يصرح انه تعرضه للاعتداء جنسي داخل مركز الأمن بقلب العاصمة.

وكشف النائب العام، أن التحريات في القضية لا تزال مستمرة، كما أن الحادثة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، غير صحيحة، يقف وراءها أطراف سيكشف عنهم التحقيق لاحقا.

كما أوضح النائب العام أن التقرير الطبي، ورد فيه أن القاصر رفض الخضوع للكشف الطبي، بحضور ولي أمره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.