وزير السياحة يستقبل سفيرة تركيا بالجزائر

م .ك26 أبريل 2021آخر تحديث :
وزير السياحة يستقبل سفيرة تركيا بالجزائر

استقبل وزير السياحة و الصناعة التقليدية والعمل العائلي، السيد محمد علي بوغازي، اليوم الاثنين 26 أفريل2021 بمقر الوزارة، سعادة سفيرة تركيا بالجزائر السيدة ماهينور أوزدمير غوكتا.
في البداية أعرب الطرفان عن اعتزازهما بالعلاقات الثنائية الجيدة والمتينة التي تجمع البلدين كما تم التطرق إلى المقومات الطبيعية والسياحية الكبيرة التي تميز الجزائر وفرص استغلالها.
و قد سمح اللقاء باستعراض واقع العلاقات الثنائية وسبل تدعيم الشراكة الجزائرية – التركية بصفة دائمة في ميدان السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، عبر تفعيل برنامج التعاون في المجال السياحي الممضى بين الوزارتين بتاريخ 26 فيفري 2018، وكذا السعي سويا من أجل عقد اجتماع اللجنة القطاعية المشتركة المشكلة بموجب هذا التعاون في أقرب الآجال، لتجسيد مضمونها خصوصا فيما يتعلق بالتكوين والترقية السياحية والاستثمار السياحي بغرض الدفع بالعلاقات البينية.
في الختام اتفق الطرفان على ضرورة رفع وتيرة التعاون بين البلدين، ومواصلة الجهود لتحقيق التطلعات المشتركة وتوسيع دائرة التعاون والشراكة لتشمل ميدان الصناعة التقليدية والعمل العائلي، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل