ميهوبي يترأس اجتماع عمل خصص لمتابعة تنفيذ البرنامج الاستعجالي لتأمين الجزائر العاصمة بالمياه

م .ك15 يونيو 2021آخر تحديث :
ميهوبي يترأس اجتماع عمل خصص لمتابعة تنفيذ البرنامج الاستعجالي لتأمين الجزائر العاصمة بالمياه

عقد وزير الموارد المائية، السيد مصطفى كمال ميهوبي،؛ اليوم الثلاثاء 15 جوان 2021 ، اجتماع عمل خصص لمتابعة تنفيذ البرنامج الاستعجالي لتأمين الجزائر العاصمة بالمياه الصالحة للشرب، بحضور والي ولاية الجزائر، السيد يوسف شرفة.

و تناول جدول أعمال هذا الاجتماع وضعية تقدم أشغال برنامج انجاز الآبار و كذا إعادة تأهيل و توسيع محطات تحلية مياه البحر الموجودة بعين البنيان، بالم بيتش، بوسماعيل و زرالدة.

خلال هذا اللقاء أكد السيد الوزير على تسريع وتيرة أشغال تجسيد البرنامج الاستعجالي الخاص بإنجاز المناقب و على ضرورة إحترام أجال استلامها في الآجال المحددة و التي ستمكن من رفع إنتاج المياه لضمان تامين تزويد المواطنين بالماء الشروب.

كما تطرق السيد الوزير و السيد الوالي إلى مشروع انجاز محطة تحلية مياه البحر بالمرسى(العاصمة) و التي من شأنها توفير 120.000م3 يوميا من الماء الشروب فور استلامها مما سيسمح بتغطية العجز المسجل في التموين و تحسين الخدمة العمومية للماء التي يولي لها القطاع أهمية بالغة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل