المجلس الشعبي الوطني يصدر بيانا حول الحرائق الإجرامية التي نشبت في عديد مناطق الوطن

م .ك11 أغسطس 2021آخر تحديث :
المجلس الشعبي الوطني يصدر بيانا حول الحرائق الإجرامية التي نشبت في عديد مناطق الوطن

أصدر المجلس الشعبي الوطني بيانا حول الحرائق الإجرامية التي ضربت الجزائر هدا نصه:

“يتابع المجلس الشعبي الوطني باهتمام الحرائق الإجرامية التي نشبت في عدة ولايات من الوطن وأدت إلى حالة من الخوف والهلع، وإثر هذه المأساة، ينعى المجلس الشعبي الوطني المواطنين الذين قضوا رفقة جنود من الجيش الوطني الشعبي حين كانوا يؤدون واجبهم في إنقاذ الأرواح والممتلكات.
وإذ يقف المجلس الشعبي الوطني برئيسه ونوابه خشوعا وترحما على أرواح شهداء هذه الكارثة الأليمة، فإنه يرنو في ذات الوقت إلى المكانة السامقة التي ارتقى إليها كل الذين هبوا لنجدة إخوانهم الذين حاصرهم أتون النيران، سواء من المواطنين الشرفاء أو من الجنود البواسل الذين ما فتئوا يؤكدون في كل مرة عرى التلاحم الصادق بين أفراد الأمة وأفراد الجيش أسوة بمن سبقهم من الرجال الذي صدقوا ما عاهدوا الله عليه.
ورغم مرارة الفقد وفداحة الخسارة، فإن المجلس الشعبي الوطني يتعزى بمن فقدتهم الجزائر في هذه النازلة بأن الله وعد الشهداء بالحياة الأبدية في جنات الخلد وأنه سيجزي المصابين الصابرين شفاء عاجلا وسلوانا وأنه سيبدلهم ويعوّضهم عن ممتلكاتهم بمثلها في مستقبل قريب.
وإذ يهيب المجلس الشعبي الوطني بكافة المواطنين تكثيف هبات التضامن وإظهار مزيد من اللحمة الوطنية الصادقة، فإنه يثمّن أيضا كافة التدابير التي أقرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لمحاصرة وإخماد الحرائق وإنقاذ الأروح والممتلكات، دون أن يغفل الإشادة بالجهود البطولية التي خلدتها سواعد أفراد الجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية وأعوان المديرية العامة للغابات وكافة المصالح المتراصة في وجه هذه الحرائق الأثيمة حتى تنتصر الجزائر وتبقى شامخة بأبنائها البررة الذين لم ولن يبخلوا عليها بكل ما يملكون.

فرحم الله شهداءنا الأبرار وعاشت الجزائر أبية والمجد للوطن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل