4ر2 مليار دج لإتمام أشغال مختلف مرافق المركب الرياضي لوهران

مروان .ك
2021-09-23T20:03:35+01:00
الأخبارالأخبار المحلية
مروان .ك23 سبتمبر 202163 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
4ر2 مليار دج لإتمام أشغال مختلف مرافق المركب الرياضي لوهران

خصصت السلطات العمومية غلافا ماليا قدره 4ر2 مليار دج لإتمام أشغال مختلف مرافق المركب الرياضي لوهران الجاري إنجازه تحسبا لألعاب البحر الأبيض المتوسط, التي ستحتضنها المدينة في صيف 2022 , حسبما أعلن عنه اليوم الخميس والي الولاية, سعيد سعيود.

ولدى ترؤسه لقاء تقني خاص بهذا المشروع الكبير بقاعة المحاضرات لملعب كرة القدم التي يتسع ل 000 40 مقعد التابع للمركب, أبرز السيد سعيود أن “كل العقبات المالية التي قدمتها الشركة الصينية أم سي سي المكلفة بتجسيد المشروع تم رفعها مؤخرا من قبل الوزير الأول ووزير المالية, أيمن بن عبد الرحمان”.

وأوضح الوالي أن الغلاف المالي الذي تم تخصيصه من خلال إنشاء صندوق خاص, “سيوجه لتسوية كل عمليات إعادة التقييم التي طالبت بها الشركة الصينية وكذا اعتمادات الدفع”.

وصرح الوالي خلال لقاء صحفي عقب هذا اللقاء : “سوف لن يكون مستقبلا أي مشكل ذي طابع مالي لإتمام مختلف مرافق المركب الرياضي وتبقى فقط عقبات ذات طابع تقني شرعنا في تسويتها”.

وأشار سعيد سعيود الى أن تجسيد المركب الأولمبي الواقع ببلدية بئر الجير (شرق وهران) يعرف تأخرا لذا طلب من الشركة المنجزة إعداد “مخطط استدراكي” سيتم عرضه خلال اللقاء التقني المقبل المقرر الخميس القادم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.