الفاف ترد على الإتحاد الكاميروني

عمار27 أبريل 2022آخر تحديث :
الفاف ترد على الإتحاد الكاميروني

ردت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على بيان الاتحاد الكاميروني لكرة الذي انتقد تصريحات الناخب الوطني جمال بلماضي التي أدلى بها، يوم الأحد.

أفادت الاتحادية، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنها قرأت بذهول وخيبة أمل البيان الصحفي الذي نشره الاتحاد الكاميروني ووقعه رئيسه، صامويل ايتو.

وأكدت أنها تعمل على المحافظة على علاقات ممتازة وودية وأخوية مع الاتحادات الإفريقية وبشكل خاص مع الاتحاد الكاميروني.

وأشار المصدر، إلى أن الاتحادية وجمال بلماضي لم يلمحا في أي وقت إلى الاتحاد الكاميروني أو أي اتحاد آخر أو هيئة دولية ولم توجه لهم أي إتهام في المقابلة المشار إليها.

وذكرت “فاف” أنها مع المدرب أدانوا في العديد من المناسبات سلوك بعض الحكام الذين كان لقراراتهم ومواقفهم تأثير سلبي عل المنتخب الجزائري، و””فاف” استخدمت مثل أي اتحاد آخر في جميع أنحاء العالم حقها المشروع للدفاع عن مصالحها أمام الهيئات الدولية المختصة وفقا للأنظمة المعمول بها”.

وشددت الاتحادية أنها مرتبطة بشكل أساسي بقيم الرياضة وفضائلها مثل الاتحاد الكاميروني، حيث قبلت بإخلاص “دائمًا النتائج التي كانت ضدها بروح كاملة من اللعب النظيف دون شكوى أو اتهام أي شخص”.

وأضافت:” “فاف” لا يمكن أن تقبل بهذه النتائج إذا كان للحكام يد فيها، خاصة أن تاريخ كرة القدم مليء بالمظالم لا سيما ما يتعلق بالتحكيم، واستنكار سلوك بعض الحكام هو جزء من نهج المصلحة العامة الذي يلتزم به لاعبي كرة القدم للحفاظ على نزاهة اللعبة.

وتتطلع الاتحادية لإلقاء الضوء على هذه القضية أمام لجنة الأخلاقيات ويسعدها دعم الاتحاد الكاميروني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل