زغدار يؤكد لرجال أعمال قطريين أنهم سيحظون بكل الدعم والمرافقة لتجسيد استثماراتهم بالجزائر

م .ك14 يونيو 2022آخر تحديث :
زغدار يؤكد لرجال أعمال قطريين أنهم سيحظون بكل الدعم والمرافقة لتجسيد استثماراتهم بالجزائر

اجتمع وزير الصناعة، السيد أحمد زغدار، ووزير الصحة، السيد عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الثلاثاء 14 جوان 2022 بمقر وزارة الصناعة، بوفد لرجال الأعمال القطريين يقومون بزيارة عمل إلى الجزائر لبحث فرص للاستثمار فيها.

وخلال هذا اللقاء، أبرز المستثمرون القطريون اهتمامهم الكبير في الجزائر لاسيما في إطار المنظومة القانونية الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ قريبا معربين عن ارتياحهم للإجراءات والتحفيزات التي تضمنتها والتي ستعطي دفعة لمناخ الأعمال في الجزائر وستعمل على استقطاب العديد من الاستثمارات.

وأوضح الوفد القطري اهتمامه بالاستثمار في عدة مجالات على غرار الصناعة، الصناعات التحويلية، الصحة وإنتاج المعدات الطبية، الصناعات الصيدلانية، المنشآت السياحية والمناجم.

وفي هذا الإطار، أكد وزير الصناعة بأن المستثمرين القطريين سيحظون بكل الدعم والمرافقة لتجسيد استثماراتهم مشيرا إلى التحفيزات التي يمنحها قانون الاستثمار الجديد والمزايا والمؤهلات التي تملكها الجزائر لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية.

ومن جانبه، أبدى وزير الصحة إرادة الجزائر للتعاون مع الجانب القطري في بعض التخصصات الطبية وإنتاج المعدات والأجهزة الطبية مشيدا بتجربة القطريين في هذا المجال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل