حمادي يستقبل جمعية الوكالات السياحية للجنوب استعدادا لموسم السياحة الصحراوية

نور1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
حمادي يستقبل جمعية الوكالات السياحية للجنوب استعدادا لموسم السياحة الصحراوية

استقبل مساء اليوم وزير السياحة والصناعة التقليدية ياسين حمادي بمقر الوزارة جمعية الوكالات السياحية للجنوب استعدادا لموسم السياحة الصحراوية.


خلال اللقاء استمع الوزير لمختلف تدخلات اعضاء الجمعية والتي تظم اهم الوكالات السياحية الناشطة في المجال السياحي في ولايات الجنوب الكبير والمتمثلة في تمنراست، اليزي، جانت وان صالح، والتي تمحورت اساسا حول مختلف الانشغالات التي يعرفها النشاط السياحي بهاته الولايات سعيا منهم لاستقطاب اكبر عدد ممكن من السواح المحليين والاجانب وكذا انجاح موسم السياحة الصحراوية الذي هو على الابواب.
من جهته ثمن حمادي المجهودات التي تقوم بها الوكالات السياحية الولايات الصحراوية للمحافظة على النشاط السياحي سيما بعد الظروف الصعبة التي مرت بها جراء الازمة الصحية.

كما اغتنم الفرصة لتاكيد دعم ومرافقة القطاع لهم من اجل تذلبل كل الصعوبات بالتنسيق مع مختلف القطاعات ذات الصلة بالفعل السياحي، كما حثهم على ضرورة ابراز الوجهة الصحراوية بقوة خلال مشاركتهم في فعاليات الطبعة 21 للصالون الدولي للسياحة والاسفار والتي ستنعقد في الفترة الممتدة من 29 سبتمبر الى 02 اكتوبر 2022، بالجناح المركزي لقـصر المعارض – الصنوبر البحري-الجزائر، مبرزا ان الغرض الرئيسي من برمجة هذه التظاهرة بهذا التاريخ جاء للتعريف بمقومات الوجهة الصحراوية والبرامج السياحية المقترحة من طرف كل الفاعلين والمتعاملين بولايات الجنوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل