لقاء بين أعضاء من البرلمان الجزائري بغرفتيه وخبراء مفوضية الاتحاد الإفريقي

عمار27 أكتوبر 2022آخر تحديث :
لقاء بين أعضاء من البرلمان الجزائري بغرفتيه وخبراء مفوضية الاتحاد الإفريقي

التقى اليوم الخميس بمقر مجلس الأمة , أعضاء من البرلمان الجزائري بغرفتيه, بخبراء من مفوضية الاتحاد الإفريقي, وذلك في إطار المشاورات الوطنية حول تنفيذ أجندة 2063 للاتحاد الإفريقي.

وأوضح بيان لمجلس الأمة أن هذه الزيارة التي تندرج في إطار المشاورات الوطنية حول تنفيذ الأجندة الإفريقية 2063, تهدف إلى “تقييم خطة تنفيذ العشرية الأولى من الأجندة على المستوى الوطني والإفريقي مع اقتراح الأولويات بالنسبة لخطة التنفيذ للعشرية الثانية”.

وأضاف ذات المصدر أن اللقاء شكل “فرصة للطرف الجزائري للتذكير بالأشواط التي قطعتها بلادنا على درب تجسيد أجندة 2063 للاتحاد الإفريقي”.

وأشار البيان إلى أن الجانب الجزائري ضم السادة, ناصر بطيش, نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني, عمر دادي عدون, رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والجالية الجزائرية في الخارج بمجلس الأمة, كمال خليفاتي, مقرر لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الأمة, والعضوين بمجلس الأمة محمد عمرون و بشير ولد زميرلي, والنواب بالمجلس الشعبي الوطني عبد القادر بريش, يوسف حميدي و زين العابدين ديديش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل