ضبط مخطط نقل خاص بالوفود وآخر بالجمهور بعنــابة

عمار
2023-01-04T16:49:41+01:00
الأخبارالأخبار المحليةرياضة
عمار4 يناير 202361 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
ضبط مخطط نقل خاص بالوفود وآخر بالجمهور بعنــابة

 تم ضبط مخطط نقل خاص بالوفود التي ستحل بولاية عنابة بمناسبة بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين “شان-2022” التي ستستضيفها الجزائر من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023 والتي ستستقبل ولاية عنابة جزءا من فعالياتها إضافة إلى مخطط ثان خاص بنقل المتفرجين والمشجعين، حسبما علم يوم الأربعاء من المكلف بالنقل باللجنة المحلية للتحضير لشان- قطب عنابة.

و أوضح السيد عزيز صليح المكلف بالنقل بذات اللجنة أن المخطط يشمل تسخير حافلات لتوفير خدمة النقل بمقاييس الجودة بين الفنادق الخمس المحددة لإيواء الوفود والمنتخبات بمدينة عنابة وملعبي 19 ماي 1956 المخصص للمنافسة والعقيد شابو الخاص بالتدريبات وذلك بمجموع 10 حافلات.

و لتسهيل تنقل الجمهور إلى ملعب 19 ماي 1956، سيتم فتح خط نقل يربط محطة كوش نور الدين بمدينة عنابة بالملعب إضافة إلى فتح خطوط مباشرة تربط البلديات الكبرى للولاية (سيدي عمار والبوني وبرحال) والمدينة الجديدة ذراع الريش بالملعب الرئيسي 19 ماي 1956.

من جهتها خصصت مديرية الصحة محليا، فرقا خاصة للتغطية الصحية متشكلة من أطباء في مختلف التخصصات و أعوان شبه طبيين مع تسخير وسائل التدخل من أدوية وتجهيزات طبية وسيارات إسعاف مزودة بعتاد ووسائل التدخل الطبي الاستعجالي, حسبما تم إيضاحه.

و ستجرى بمدينة عنابة سبع مقابلات ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين “شان -2022”.

و تشمل المقابلات المبرمجة بعنابة ستة مقابلات ضمن دور المجموعات تخص منتخبات السينغال وكوت ديفوار والكونغو الديموقراطية وأوغندا إضافة إلى مقابلة واحدة في الدور ربع النهائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.