بوســـــليـــماني: مــــاضـــــون في تـــرقــيـــة الأداء الإعـــلامي

عمار26 يناير 2023آخر تحديث :
بوســـــليـــماني: مــــاضـــــون في تـــرقــيـــة الأداء الإعـــلامي

أكد وزير الاتصال محمد بوسليماني، أن القطاع يعكف على تعزيز المنظومة القانونية، والمضي في تحسين وترقية أداء الإعلاميين والمنتسبين لمهنة الصحافة.

قال بوسلمياني لدى إشرافه على افتتاح الدورة التكوينية الثالثة حول الاتصال المؤسساتي ببجاية، اليوم الخميس، إن التكوين المنتظم و المكيف مع التطورات الحاصلة كفيل برفع القدرة التنافسية لأسرة الإعلام والصحافة الوطنية في مواجهة إعلام عدائي يستهدف بلادنا عبر الحرب السيبرانية الشرسة.

ويجري، وفق الوزير، التكفل بعصرنة القطاع بالتجهيزات المتطورة:” إننا عازمون، في ظل الدعم القوي من رئيس الجمهورية لقطاع الاتصال و أسرة الصحافة، على المضي في تحسين و ترقية أداء الإعلاميين و المنتسبين لمهنة الصحافة.”

وأضاف:”نسعى إلى تعزيز الإعلام الجواري و إيلائه العناية المستحقة لتكريس حق المواطن في المعلومة الصادقة و ترقية علاقة الثقة بين الإدارة و الساكنة، إسهاما في الجهود الرامية إلى بناء الجزائر الجديدة.”

وتكرس هذه الدورة التكوينية، حسب بوسليماني، مقاربة التنسيق والتكامل المنشود وفق أهداف و مخرجات سياسة الدولة المجسدة في لقاءات الحكومة مع الولاة “هذا اللقاء يترجم محورا بارزا في برنامج عمل قطاع الاتصال، ألا و هو التكوين.”

وتشمل الدورة التكوينيةولايات: بجاية و برج بوعريريج و المسيلة و البويرة و تيزي وزو و جيجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل