أمريكا : صدمة بعد عودة الدراسة حيث أصيب آلاف الطلبة بفيروس كورونا

نور10 أغسطس 2020آخر تحديث :
أمريكا : صدمة بعد عودة الدراسة حيث أصيب آلاف الطلبة بفيروس كورونا

 

مع إعادة فتح المدارس في امريكا ، بينت دراسة ميدانية أن 97000 طفل على الأقل أصيبوا مؤخرًا بفيروس كورونا.
في الوقت الذي تواجه فيه المدارس تحديًا رهيبًا يتمثل في إعادة فتح أبوابها بينما يستمر فيروس كورونا في الانتشار ، جاءت نتيجة اختبار 97 ألف طفل على الأقل في جميع أنحاء الولايات المتحدة الامريكية إيجابية في الأسبوعين الأخيرين من شهر جويلية المنصرم ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ورابطة مستشفيات الأطفال، تقول: إن ما لا يقل عن 338000 طفل قد ثبتت إصابتهم بالفيروس حتى 30 جويلية ، مما يعني أن أكثر من ربعهم أثبتت إصابتهم بالفيروس في هذين الأسبوعين فقط.
يأتي هذا في الوقت الذي حاولت فيه بعض المدارس إعادة فتح أبوابها .
كما أعلنت مدرسة North Paulding High School في جورجيا ، التي لفتت الانتباه بعد تداول صور ممراتها المزدحمة على وسائل التواصل الاجتماعي ، يوم الأحد أنها ستتحول إلى التعليم عن بعد عبر الإنترنت يومي الاثنين والثلاثاء بعد الإبلاغ عن تسع حالات إصابة بالفيروس على الأقل.

وشكلت الولايات في الجنوب والغرب أكثر من سبعة من كل 10 إصابات في التقرير الجديد ، الذي اعتمد على بيانات من 49 ولاية إلى جانب واشنطن العاصمة وبورتوريكو وغوام.
قد يكون العدد أعلى لأن التقرير لم يتضمن بيانات كاملة من تكساس وأجزاء من ولاية نيويورك خارج مدينة نيويورك.

وكانت ميزوري وأوكلاهوما وألاسكا ونيفادا وأيداهو ومونتانا من بين الولايات التي سجلت أعلى نسبة زيادة في إصابات الأطفال خلال تلك الفترة ، وفقًا للتقرير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل