تاريخ النشر: 16 يناير 2021

المصدر:
البيتزا تتربع على عرش الوجبات الأكثر طلباً في العالم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

كشف تقرير بريطاني حول خيارات تناول الطعام وطلبات شراء الوجبات الجاهزة عبر الإنترنت، عن أن وجبة البيتزا هي الأشهر والأكثر طلباً عام 2020 من خلال تحليل عمليات البحث عبر محرك غوغل حول العالم.
‏ ورصد التقرير، الذي أعدته شركة مقارنة التأمين البريطانية (MoneyBeach)، بيانات البحث عبر محرك غوغل في 109 دول، حيث تصدر طلب «بيتزا تيك أوي» طلبات البحث المتعلقة بالطعام في 44 دولة.
‏ وذكر التقرير، بحسب نيويورك بوست الأمريكية، أن الطبق الإيطالي بات أشهر أطباق الوجبات الجاهزة في العديد من الدول خارج موطنه الأصلي، من بينها الأرجنتين، بربادوس، المغرب والهند
وجاء الطعام الصيني في المرتبة الثانية بقائمة أكثر مصطلحات البحث المتعلقة بالطعام شيوعاً، حيث تصدر طلبات البحث في 29 دولة، من بينها الولايات المتحدة، المكسيك، والمملكة المتحدة بعد الصين.
‏وتصدر طبق السوشي قائمة البحث في 10 دول، وجاء طبق السمك مع البطاطس المقلية في المرتبة الرابعة بصدارة قائمة البحث في 6 دول من بينها كندا، فيما حل طبق الدجاج المقلي في المرتبة الخامسة بشعبيته في 5 دول.
‏وكان الطعام الهندي والكوري والتايلاندي ووجبات المعكرونة والكباب من بين أبرز أطباق الوجبات الجاهزة في أجزاء مختلفة من العالم.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟