مدير المؤسسة الوطنية للترقية العقارية يتفقد المدينة الجديدة سيدي عبد الله.

ب جموعي28 يناير 2021آخر تحديث :
مدير المؤسسة الوطنية للترقية العقارية يتفقد المدينة الجديدة سيدي عبد الله.

تحسبا لعملية تسليم المشروع السنة الجارية

شرع صبيحة اليوم الخميس 28 جانفي 2021 السيد الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للترقية رفقة مدير السكن الترقوي بوزارة السكن و العمران و المدينة ، المدير العام للمدينة الجديدة لسيدي عبد الله ، مدير فرع وحدة sonelgaz لسيدي عبد الله ، ممثلين عن السيدة الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لسيدي عبد الله ، مدير وحدة اتصالات الجزائر لسيدي عبد الله ، ممثلين عن شركة ” كوسيدار ” ، ممثلين عن مديرية الري و السكن للمقاطعة الإدارية لسيدي عبد الله،المدير الجهوي وسط غرب، المدير المركزي لمتابعة المشاريع، المديرة المركزية للعقار ، مدير المشاريع ، شركة الإنجاز التركية ” atlas ” مكتب الدراسات بزيارة عمل و تفقد للمدينة الجديدة سيدي عبد الله.

الزيارة الميدانية التفقدية التي شرع فيها الوفد تم الوقوف فيها على مدى تقدم الأشغال بالموقع السكني:

1 / 2058 مسكن ترقوي عمومي

2/ 514 مسكن ترقوي عمومي

3/ 1200 مسكن ترقوي عمومي

و بعد هذه الزيارة للموقع السكني استمع السيد الرئيس لعرض مفصل بالموقع السكني عن تقدم الأشغال بالمواقع السكنية المذكورة أعلاه حيث تم عقد لقاء تنسيقي مع الهيئات المعنية بالإنجاز ووضع خطة طريق وهذا أبرز ما جاء فيها :

– الرفع من وتيرة الإنجاز بالموقع السكني Q12 vnsa و كذا أشغال التهيئة الخارجية حتى يتسنى للشركات الأخرى بالانطلاق الفعلي في الأشغال .

– التنسيق مع شركة المدينة الجديدة لسيدي عبد الله VNSA على ترتيب أشغال التهيئة الخارجية.

– حث شركة سونلغاز و اتصالات الجزائر للإنطلاق في الأشغال في أقرب الآجال الممكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل