وزير السياحة يقوم بمعاينة ورشة إعادة تهيئة وعصرنة الفندق العمومي السفير بالجزائر الوسطى.

ب جموعي4 نوفمبر 2021آخر تحديث :
وزير السياحة يقوم بمعاينة ورشة إعادة تهيئة وعصرنة الفندق العمومي السفير بالجزائر الوسطى.

قام وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد ياسين حمادي ، اليوم بزيارة ميدانية فجائية إلى ورشة إعادة تهيئة وعصرنة الفندق العمومي السفير بالجزائر الوسطى .

السيد الوزير وخلال زيارته الميدانية لمختلف فضاءات الورشة وقف على مدى تقدم وتيرة الأشغال ولاحظ من خلال ذلك تأخّرا فادحا في عمليات الترميم وإعادة التهيئة .وعقب كل الشروحات التي تلقّاها من طرف القائمين على المشروع ، أمر السيد الوزير مؤسسة الإنجاز بإتخاذ كل الإجراءات المناسبة لتسريع وتيرة الإنجاز وتسليم هذا المشروع الهام في أقرب الآجال ، كما أمر بزيادة ساعات العمل من خلال تسخير ثلاث فرق في اليوم دون توقف قصد تدارك التأخر الكبير المسجل في المشروع.السيد الوزير أسدى تعليمات صارمة بضرورة الحفاظ على الخاصية العمرانية والتاريخية التي يتمتع بها هذا الفندق الذي يعود تشييده إلى القرن الماضي ، ويحتل مكانة خاصة في الحظيرة الفندقية لولاية الجزائر العاصمة وأكد على قيامه بزيارة أخرى في الأيام القليلة القادمة لمتابعة مدى تنفيذ هذه التعليمات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل