“اليونيسيف” تؤكد مقتل 13750 طفلا فلسطينيا منذ بدء عدوان الاحتلال الصهيوني على غزة

نور29 مارس 2024آخر تحديث :
“اليونيسيف” تؤكد مقتل 13750 طفلا فلسطينيا منذ بدء عدوان الاحتلال الصهيوني على غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، اليوم الجمعة، عن أن منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف” أكدت مقتل 13.750 طفلا فلسطينيا منذ بداية عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي.

وأبرزت “الأونروا” في تقرير لها، أن “اليونيسيف” لفت إلى تقارير عن مقتل نحو عشرة أطفال بعد ساعات قليلة فقط من اعتماد مجلس الأمن الدولي، مساء الاثنين الماضي قرارا يدعو إلى وقف إطلاق نار فوري في غزة.

وذكرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، أن قوات الاحتلال الصهيوني تمضي قدما في عملياتها العسكرية الوحشية والهمجية بمختلف أنحاء قطاع غزة، رغم اعتماد القرار ولا سيما في حي الرمال، قرب مجمع “الشفاء” الطبي بمدينة غزة وفي وسط خان يونس جنوب القطاع، وفي محيط مستشفيي “الأمل” و”ناصر” في خان يونس أيضا.

وجدير بالتذكير، أن السلطات الصحية الفلسطينية في غزة، أعلنت أمس الخميس عن أن حصيلة عدوان الاحتلال الصهيوني المتواصل على القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى 32.552 شهيدا و74.980 جريحا موضحة أن الاحتلال ارتكب 6 مجازر في القطاع خلال الساعات الـ 24 الماضية، راح ضحيتها 62 شهيدا و91 جريحا وأن آلاف الشهداء ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل